أنواع التفريغ الأذن

أنواع تصريف الأذن وأفضل العلاجات المرتبطة بها

نظرة عامة:

نعم فعلا, أنواع تصريف الأذن!

الأكثر شيوعا التفريغ من الأذن تصريف الأذن أو الأذن شمع هذا هو النفط الذي ينتجه الجسم بشكل طبيعي. هذه المواد تنتج بشكل طبيعي في الواقع منع الأذن من البيئة القاسية الخارجية. إنها تستمر في إنتاج وإفراز الخارج هي ظاهرة فسيولوجية طبيعية. اضطراب في إنتاجها الطبيعي وانسداد في إفراز قد يسبب بعض الأمراض التي يمكن أن تؤثر على السمع.

من الناحية الطبية, ويعرف هذا شمع الأذن كما الصملاخ مادة شمعية, هو البني, حمراء أو صفراء مادة شمعية يفرزها في القناة السمعية الخارجية للأذن البشرية. السؤال هو, كيف يتم تشكيلها? ما هو عنصرها? شمع الأذن تتألف في الواقع من الشعر, خلايا الجلد الميتة, وإفرازات الصملاخ مادة شمعية من الغدد الدهنية وصملاخي من القناة السمعية الخارجية.

أنواع إفرازات الأذن

وبالاضافة الى شمع الأذن, تظهر أيضًا بعض الأنواع الأخرى من إفرازات الأذن وهي السمة المميزة الخطيرة لعلم الأمراض الأساسي. تختلف في اللون, رائحة, مظهر خارجي, التناسق. يجب تشخيص أي نوع من إفرازات الأذن مبكرًا ومعالجتها على الفور لمنع أي خسارة خطيرة أو لا رجعة فيها. الأنواع الشائعة من إفرازات الأذن

  • صديد أو سائل غائم. ومن أكثر نوع شائع من إفرازات الأذن. السبب الرئيسي هو عدوى الأذن. التصريف هو من القرط ممزقة. البكتيريا طبلة الأذن انفجار في حوالي 10% من التهابات الأذن.
  • الأذن أنبوب الإصدار السائل.
  • الأطفال الذين يعانون من التهابات الأذن المتكررة يمكن أن تكون مزودة أنبوب التهوية. وهذا يساعد على الأذن الوسطى تستنزف السوائل وأنها تجف. بعض الأحيان, قناة الأذن يصبح الوتر. تتشكل السوائل العادية في الأذن الوسطى حتى تفتح قناة الأذن مرة أخرى. يمكن أن يسبب هذا بعض واضح السائل الصرف الأذن من قناة الأذن ليوم واحد.
  • شمع الأذن. شمع الأذن هو البني الفاتح, بني غامق, أو برتقالي بني. إذا كان يحصل على الرطب, يمكن أن تبدو وكأنها التفريغ.
  • دم. ويحدث ذلك بعد إصابة الأذن. عادة, بل هو الصفر قاصر بطانة قناة الأذن.
  • ماء. يمكن العثور على مياه الاستحمام أو الدموع في قناة الأذن. وهذا هو المرجح من خلال مراقبة واضحة “إبراء الذمة” تحدث مرة واحدة.
  • قطرات أذن. الشخص الذي يرى التفريغ ربما لا يعرف أي شخص آخر يضع في قطرات.
  • السباح التفريغ الأذن. الأعراض الأولية هي قناة الأذن حكة. وتشمل الأعراض في وقت لاحق بيضاء, تصريف مائي. يحدث هذا بشكل رئيسي في السباحين وأثناء الصيف.
  • الأذن كائن قناة الخارجية. يمكن للأطفال الصغار إدراج كائن صغير في قناة الأذن الخاصة. هذا يمكن أن يسبب عدوى أدنى درجة وتصريف القيح. إذا كان بآلة حادة, قد يكون التفريغ الشرائط من الدم.

العلاج أو الحصول على الرعاية الآن

  • وردي أو أحمر تورم خلف الأذن
  • السائل الصافي أو الدموي بعد إصابة في الرأس
  • نزيف من قناة الأذن. استثناء: بعد بضع قطرات وامتحان الأذن.
  • أقل من 12 أسابيع من العمر مع الحمى. الحذر: لا تعطي طفلك أي دواء الحمى قبل مشاهدة.
  • أكبر الحمى من 104 ° F (40 ° C)
  • طفل مظهرك مريض جدا أو أعمال
  • كنت تشعر أن طفلك يحتاج إلى أن ينظر إليها, والمشكلة الفورية

علاج ل التفريغ الأذن يستهدف السبب. أولئك الذين لديهم ثقب كبير من طبلة الأذن وينصح للحفاظ على المياه من الأذن. يمكن للناس إزالة الماء من الأذن أثناء الاستحمام أو غسل شعرهم قبل طلاء القطن الكرة مع الفازلين أو وضعه على افتتاح قناة الأذن. ويمكن للأطباء أيضا إزالة شمعات من السيليكون ووضعها في القناة.

types of ear discharge
مصدر الصورة

تتشكل هذه المقابس بعناية وشكلت بحيث لا تدخل في عمق قناة الأذن ولا يمكن إزالتها. الناس الذين لديهم فتحة صغيرة, مثل أنبوب التهوية, أن تسأل الطبيب إذا كانوا بحاجة للحفاظ على المياه من الأذن. يتم التعامل مع الكوليستيرولي جراحيا.

انتقل إلى أعلى

Types of Ear Discharge and Associated Best Treatments

Overview: 

Yes, Types of Ear Discharge!

The most common discharge of ear is Ear discharge or Ear Wax that is oil which your body produces naturally. These naturally producing substances actually prevent the ear from outside harsh environment. It keeps on producing and secreting outside is a normal physiological phenomenon. Disturbance in its normal production and blockage in its secretion may cause some illness that can affect your hearing.

In medical terms, this earwax is known as cerumen, is a brown, red or yellowish waxy substance secreted in the external auditory canal of the human ear. The question is, how it is formed? What is its component? Earwax actually composed of hair, dead skin cells, and the secretions of cerumen by the ceruminous and sebaceous glands of the external auditory canal.

Types Of Ear Discharge

Besides earwax, some other types of ear discharge also come into being which is the serious hallmark of underlying pathology. They vary in color, odor, appearance, consistency. Any type of ear discharge should be diagnosed early and treated promptly to prevent any serious or irreversible loss. Common types of ear discharge are

  • Pus or Cloudy Fluid. It is the most common type of ear discharge. The main cause is an ear infection. The drainage is from a torn earring. Eardrum bacteria burst in about 10% of ear infections.
  • Ear Tube Fluid Release.
  • Children suffering from repeated ear infections can be fitted with a ventilation tube. This helps the middle ear drain fluid and they dry up. Sometimes, the ear canal becomes plugged. Normal fluids are formed in the middle ear until the ear canal opens again. This can cause some clear fluid Ear drainage from the ear canal for a day.
  • Earwax. Earwax is light brown, dark brown, or orange-brown. If it gets wet, it can look like a discharge.
  • Blood. It occurs after an ear injury. Usually, it is a minor scratch of the lining of the ear canal.
  • Water. Bathwater or tears can be found in the ear canal. This is likely by observing an apparent “discharge” occurring once.
  • Ear Drops. The person who sees the discharge probably does not know anyone else who puts in the drops.
  • Swimmer’s Ear Discharge. The initial symptoms are an itchy ear canal. Later symptoms include a whitish, watery discharge. This occurs mainly in swimmers and during summertime.
  • Ear Canal Foreign Object. Small children can insert a small object into their ear canal. This can cause a low grade infection and discharge of pus. If the object was sharp, the discharge may have streaks of blood.

Treatment or Seek Care Now

  • Pink or red swelling behind the ear
  • The clear or bloody fluid after a head injury
  • Bleeding from the ear canal. Exception: After a few drops and an ear exam.
  • Less than 12 weeks of age with a fever. Caution: Do not give your child any fever medicine before watching.
  • Fever greater than 104 ° F (40 ° C)
  • Your child looks very sick or works
  • You feel that your child needs to be seen, and the problem is immediate

Treatment for Ear discharge is directed at the cause. Those who have a large perforation of the eardrum are advised to keep water out of the ear. People can remove water from the ear while bathing or washing their hair by coating a cotton ball with petroleum jelly or placing it on the opening of the ear canal. Doctors can also remove the plugs from the silicone and place them in the canal.

types of ear discharge
Image Source

Such plugs are carefully shaped and shaped so that they do not enter deep into the ear canal and cannot be removed. People who have a small opening, such as a ventilation tube, should ask a doctor if they need to keep water from the ear. A cholesteatoma is treated surgically.